الأسئلة الشائعة
ما هو فيرستكراي؟
فيرستكراي هو أكبر متجر إلكتروني في آسيا لمنتجات الأطفال والرضّع. ونحن نلبي احتياجات المشترين (تشتري الأمهات لأطفالهن) قبل ولادة الطفل حتى سن المراهقة المبكرة.
ما هي مزايا الشراء من فيرستكراي؟
فلسفة شركتنا بسيطة للغاية: نريد تقديم أفضل صفقة ممكنة لعملائنا للمنتجات التي نرغب جميعًا في شرائها لأطفالنا. مسعانا هو ضمان حصولك على أوسع اختيار ممكن للعلامات التجارية والمنتجات بأفضل سعر ممكن في أي مكان في البحرين وعمان والكويت مع أفضل خدمة ممكنة وتسليم المنتجات في الوقت المناسب.
ما هي المنتجات التي تبيعها فيرستكراي؟
نبيع منتجات من جميع العلامات التجارية الرائدة للأطفال والرضّع عبر أقسام مباشرة من الحفاضات وأغذية الأطفال وإكسسوارات الرضّع والعربات (عربات الأطفال والكراسي العالية) وأثاث غرف الأطفال والملابس والأحذية إلى الألعاب والمنتجات المدرسية. نقوم أيضًا بتخزين البنود من بعض كبار المستوردين والمصنعين المحليين للبلاد. حيث تخضع البنود لفحص شامل من قبل فريق ضمان الجودة لدينا قبل تخزينها.
ما هو الحد الأدنى لقيمة الطلب المطلوبة لتقديم طلب؟
لوضع طلب ، حد أدنى للطلب هو ٠ ريال عماني. لا يوجد حد أدنى لقيمة الطلب.
كيف أعرف أن طلبي قد تم تأكيده؟
بعد إتمام الشراء أثناء عملية الدفع، ستتلقى تأكيدًا بأن السداد قد تم إجراؤه بنجاح. وستتلقى أيضًا بريدًا على معرّف البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك، بالإضافة إلى رسالة نصية قصيرة إلى رقم هاتفك الجوال المسجل لتأكيد الطلب.
كيف يمكنني التحقق من حالة طلبي؟
سنقوم بشحن الطرد الخاص بك في غضون 24 ساعة من استلام الطلب. وسنرسل إليك أيضًا اسم شركة البريد السريع ورقم تتبع شحنتك بالبريد إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل. سوف تتلقى رسالة نصية قصيرة حول نفس الشيء. في حالة عدم تلقي بريد إلكتروني منا خلال 24 ساعة من تقديم الطلب، الرجاء التحقق من مجلد البريد المزعج. وقد لا يظهر التتبع عبر الإنترنت لمدة تصل إلى 24 ساعة أخرى في بعض الحالات، لذا الرجاء الانتظار حتى يتم فحص الطرد الخاص بك بواسطة شركة البريد السريع. وخلاف ذلك، يمكنك التحقق من ذلك في صفحة حسابي، حيث يمنحك خيار تتبع الشحن الحالة الحالية لطلبك الجاري شحنه.
هل من الآمن استخدام بطاقتي الائتمانية عبر الإنترنت على Firstcry.om ؟
نقبل بطاقات الائتمان فيزا و ماستر كارد و أميركان إكسبرس الصادرة في سلطنة عمان ونقبل بطاقات الخصم من جميع البنوك الصادرة في عمان. يتم أيضًا قبول معاملات بطاقات الائتمان / الخصم الدولية من خلال CCAvenue ، لذا يمكنك الآن تقديم طلبات مع فيرستكراي من خارج عُمان وسنقوم بشحنها إلى أحبائك في البحرين والإمارات والكويت. جميع معاملاتك عبر الإنترنت محمية ومضمونة بواسطة تقنية (طبقة المقابس الآمنة) من GoDaddy.com. يقوم بتشفير بطاقتك الائتمانية والمعلومات ذات الصلة أثناء المعاملة بأكملها. هذا التشفير يجعل تجربة التسوق الخاصة بك آمنة ومأمونة.
ماذا لو نفد المنتج من المخزون؟
نحن نبذل قصارى جهدنا للاحتفاظ بجميع المنتجات في المخزون. ومع ذلك، قد تكون هناك أوقات تتجاوز فيها الطلبات غير المتوقعة العرض لدينا. ولو حدث ذلك سنقوم بإعلامك في وقت إتمام عملية الشراء إذا لم يكن البند المحدد متاحًا في المخزون. وفي بعض الظروف النادرة التي تم فيها نظام تخزين الطلب وتحدث أمور تجعلنا غير قادرين على الشحن، سنقوم بإخطارك في غضون 24 ساعة وسيتم إعادة الأموال إليك بنفس الطريقة التي تم من خلالها السداد في غضون 10 عمل أيام. وقد تظهر بعض البنود (التي يتم إعادة توفيرها بانتظام) في حالة نفاد المخزون بصورة مؤقتة مع علامة نفاد المخزون. ويمكنك استخدام خيار "إعلامي" وسنخبرك بمجرد إعادة توفر المنتج وإتاحته للبيع.
هل هناك أي رسوم خفية أخرى مثل Octroi أو ضريبة الدخول؟
نعم، هناك رسوم عبور للحدود تظهر أثناء إتمام عملية الشراء. الرسوم العابرة للحدود تشمل رسوم الاستيراد.
كيف يتم تغليف المنتجات؟
يتم تغليف كل من المنتجات الفردية بشكل آمن في غلاف فقاعي ووضعها في صندوق. ويكون الصندوق محكم الإغلاق لضمان التوصيل الآمن إلى باب المنزل.
هل تقوم فيرستكراي بشحن المنتجات خارج عمان؟
نقوم بشحن المنتجات إلى الكويت والإمارات والبحرين. تحتاج فقط إلى اختيار البلد المعني ليتم تسليمه إلى البلد المطلوب. والموقع متاح للجميع ونحن نتلقى الطلبات من جميع أنحاء العالم بشرط أن يكون عنوان الشحن في الكويت والبحرين والإمارات العربية المتحدة.
هل التسجيل إلزامي قبل تقديم الطلب؟
يمكنك تقديم طلبك بمجرد توفيرنا بعنوان بريدك الإلكتروني. ومع ذلك، يوصى بالتسجيل معنا لتلقي العروض في الوقت المناسب وكذلك للحفاظ على قائمة الرغبات وتفاصيل الحساب والعنوان.
كم من الوقت سيستغرق استلام طلباتي؟
يتم وضع التاريخ المتوقع في صفحة وصف المنتج وفي عربة التسوق أيضًا. وسيصلك طلبك في هذا التاريخ المذكور على سلة التسوق والمنتج أو قبل ذلك. وفي حالة عدم تواجد العميل في تاريخ التسليم المذكور، يمكن للعميل إعادة تحديد موعد تسليم الطلب من تاريخ الطلب قبل خروج الطلبية للتسليم. ومع ذلك، قد يكون هناك تأخير بسبب تحديات لوجستية خارجة عن سيطرتنا. ولا تضمن فيرستكراي التسليم في الوقت المناسب في مثل هذه الظروف.
هل يمكنني شحن منتجات مختلفة في طلبي إلى عناوين شحن مختلفة؟
يمكننا فقط معالجة عنوان شحن واحد لكل طلب. لذا، إذا كنت ترغب في طلب العديد من المنتجات والشحن إلى أشخاص مختلفين، فالرجاء التعامل معها كطلبيات منفصلة.
من يدفع رسوم الشحن؟
يدفع المستخدم رسوم الشحن وتعتمد الرسوم على وزن الطلب.
انقر هنا لمعرفة المزيد عن رسوم الشحن
ما هي مصاريف الاستيراد ورسوم الجمارك؟
ضريبة القيمة المضافة والرسوم على الواردات هي ضريبة تفرضها الحكومة وتحصلّها على البضائع المشتراة في بلد ما من بلد آخر أو استيراد البضائع بشكل أساسي من بلد مختلف. وتعتمد هذه الرسوم على إجمالي قيمة الطلب وبلد الشحن.
انقر هنا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول ضريبة القيمة المضافة والرسوم على الواردات التي يتعين عليك دفعها أثناء الشراء على Firstcry.om أو زيارة سياسة الشحن الخاصة بنا.
هل سيتم استرداد مبلغ الرسوم وضريبة القيمة المضافة الخاصة بي عند إلغاء الطلب وإرجاعه؟
عند الإلغاء، إذا تم إجراء الإلغاء قبل شحن الطلب، فسيتم إرجاع المبلغ الذي تم تحصيله بالكامل، بما في ذلك جزء الرسوم، بنفس طريقة سداد العميل في وقت الإلغاء.
في حالة الإرجاع، فإن مبلغ الرسوم غير قابل للاسترداد.
ماذا يحدث إذا لم أكن متواجدًا وقت التسليم؟
في حالة عدم تواجد العميل في تاريخ التسليم، يمكن للعميل إعادة تحديد موعد آخر لتسليم الطلب من تاريخ الطلب صفحة.
ما هي سياسة إرجاع المشتريات؟
لدينا سياسة إرجاع في خلال 30 يوم للملابس والأحذية وسياسة إرجاع خلال 7 أيام لجميع المنتجات الأخرى باستثناء المنتجات الشخصية مثل الحفاضات والمناديل والكريمات، وكلها غير قابلة للإرجاع.
لمزيد من التفاصيل، من فضلك انقر هنا
ما هي الخيارات المتاحة لي أثناء إجراء الدفع؟
نقبل المدفوعات عن طريق بطاقة الخصم أو الائتمان والدفع عند التسليم (COD).
بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم - نقبل بطاقات الائتمان فيزا و ماستر كارد و أميركان إكسبرس الصادرة في سلطنة عمان ونقبل بطاقات الخصم من جميع البنوك الصادرة في عمان. يتم أيضًا قبول معاملات بطاقات الائتمان / الخصم الدولية من خلال CCAvenue.
يمكنك أيضًا الدفع من خلال نظام الدفع عند التسليم (COD) -يمكنك أيضًا الدفع من خلال نظام الدفع عند التسليم (COD). وفي هذه الحالة، تدفع نقدًا إلى مندوب الشحن عند نظام تخزين البضائع. ولا يوجد حد أدنى لقيمة طلب الدفع عند التسليم.
1. ما هي رسوم الشحن؟
رسوم الشحن تعني التكاليف اللوجستية التي يتم تكبدها لتوصيل المنتج من مستودعاتنا إلى عنوان التسليم الخاص بك.
2. من يدفع رسوم الشحن؟
نحن نقدم الشحن المجاني لجميع الطلبات التي تزيد عن 50 ر.ع أو تساويها (باستثناء رسوم الدفع عند الاستلام ورسوم الشحن وتغليف الهدايا وشهادة الهدايا). وللطلبات التي تقل قيمتها عن 50 ر.ع (مع استثناءات على النحو الوارد أعلاه)، يتم تطبيق رسوم الشحن. قد نطبق تكاليف شحن إضافية لمواقع معينة بغض النظر عن قيمة الطلب.
3. ماذا لو ألغيت طلبي، هل سأسترد المبلغ الذي دفعته كرسوم شحن؟
إذا قمت بإلغاء الطلب بعد تغيير حالة الطلب إلى الشحن، فسيتم خصم رسوم الشحن الخاصة بك.
4. ماذا لو قمت بإرجاع طلبي، هل سأسترد المبلغ الذي دفعته كرسوم شحن؟
بمجرد تسليم طلبك إليك بنجاح وقمت بارجاعه، سيتم خصم رسوم الشحن الخاصة بك.
5. إذا قمت بتقديم طلب استبدال، هل أحتاج إلى دفع رسوم الشحن مرة أخرى للمنتج الجديد؟
للاستبدال، لا تحتاج إلى دفع أي شيء.
6. كيف يمكنني تجنب رسوم الشحن؟
إذا كانت قيمة طلبك أكثر من 50 ر.ع أو تساويها، فلن يتم تحصيل رسوم الشحن منك.
7 .هل ستعتمد رسوم الشحن على موقع التسليم الخاص بي؟
لا، رسوم الشحن ستكون متماثلة لجميع مواقع التوصيل.
8. .هل سأدفع نفس رسوم الشحن للمنتجات الدولية أو المحلية؟
قد يكون أو لا يكون هو نفسه ويمكن تغييره في أي وقت معين. سوف تكون قادرًا على رؤية رسوم الشحن مقابل كل منتج بصفحة التحقق في العربة.
9- هل سأتمكن من رؤية إجمالي رسوم الشحن الخاصة بي في العربة؟
نعم، سيكون إجمالي رسوم الشحن ورسوم الشحن لكل منتج متاحًا في العربة.
يمكنك التحقق من رسوم الشحن عند إضافة المنتج في العربة. لمزيد من المعلومات، رجاءً انقر هنا
١. ما هي المعلومات المحفوظة عند اختيار وظيفة حفظ البطاقة؟
يتم حفظ رقم بطاقة الائتمان واسم حامل البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية في نظام تخزين آمن عند اختيار وظيفة حفظ البطاقة.
٢. هل يمكنني حذف البطاقات المحفوظة؟
نعم، يمكن للمستخدم حذف البطاقة المحفوظة في أي وقت من صفحة إتمام عملية الشراء من خلال النقر على أيقونة السلة مقابل البطاقة المحفوظة.
٣. ما هو الحد الأقصى لعدد البطاقات التي يمكن حفظها؟
يمكن للمستخدم حفظ 10 بطاقات كحد أقصى.
٤. كيف أحفظ بطاقاتي؟
يتعين على المستخدم تحديد خيار "الدفع السريع" أثناء إجراء الدفعة النهائية على فيرستكراي. وعند النقر عليه، يتم الدفع على أساس تفاصيل البطاقة التي قدمها المستخدم (أي رقم البطاقة واسم حامل البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية) وحفظها في نظام تخزين آمن متوافق مع PCI DSS.
٥. كيف أقوم بالدفع باستخدام البطاقات المحفوظة؟
يمكن للمستخدم عرض جميع بطاقاته المحفوظة عند الخروج تحت علامة التبويب بطاقات الائتمان/الخصم. وهذه المعلومات محمية بعد تسجيل الدخول. فيجب على المستخدم تسجيل الدخول إلى الموقع لعرض تفاصيل البطاقة المحفوظة. والخطوة التالية هي تحديد إحدى البطاقات المحفوظة، وتقديم CVV والنقر على زر إجراء الدفع لإكمال المعاملة.
٦. هل يمكنني استخدام بطاقة جديدة لم يتم حفظها بعد للدفع؟
نعم، يدعم نظامنا المدفوعات من خلال البطاقات الجديدة والمحفوظة. في حال كان لديك بطاقة جديدة لم يتم حفظها لدينا بالفعل، فيمكنك استخدامها أيضًا لإجراء المدفوعات.
٧. هل يجب حفظ البطاقات؟
لا، يمكن للمستخدم تحديد ما إذا كان يريد حفظ معلومات بطاقته أم لا.
٨. لا أستطيع رؤية بطاقاتي المحفوظة عند إتمام عملية الشراء؟
الرجاء التأكد مما يلي أثناء التحقق من معلومات البطاقة المحفوظة عند إتمام عملية الشراء
يجب أن يكون لدى المستخدم حساب مسجل على فيرستكراي.
يجب أن يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى هذا الحساب المُسجّل.
هذه الميزة غير متوفرة حاليًا ضمن إتمام عملية الشراء للضيوف لأسباب أمنية.
٩. هل يمكن استخدام البطاقات المحفوظة على مواقع وتطبيقات الجوال؟
نعم، يتم ربط بطاقات المستخدمين المحفوظة بمعرّف البريد الإلكتروني المسجل ويمكن الوصول إليها على موقع وتطبيقات فيرستكراي للجوال أيضًا.
10. هل من الآمن حفظ بطاقاتي عند إتمام عملية الشراء؟
يتم حفظ معلومات بطاقتك في نظام الحفظ Card Vault مع CCAvenue، والذي يوفر خيارات دفع متعددة بما في ذلك بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم (جميع بطاقات MasterCard / Visa / Maestro) و Amex EzeClick، وهي توفر بروتوكولًا آمنًا بين فيرستكراي ومقدمي بوابة الدفع عبر الإنترنت.
١١. ماذا يحدث للبطاقات المحفوظة منتهية الصلاحية؟
سيرى المستخدم رسائل واضحة عند إتمام عملية الشراء مقابل البطاقات المحفوظة منتهية الصلاحية. والمفروض أن المستخدم سيقوم بحذف هذه البطاقات وإضافة بطاقات جديدة لمعالجة الدفع.
١٢. بمن يجب أن أتصل إذا اخترت حفظ البطاقة ولكن لم يتم حفظ معلومات بطاقتي؟
الرجاء زيارة موقعنا اتصل بنا على الصفحة لتقديم تفاصيل الاستفسار الخاص بك إلى فريق خدمة العملاء لدينا لمزيد من الإجراءات.
١. ما هو برنامج الولاء النقدي؟
برنامج الولاء النقدي هو نظام نقاط مكافآت خاص موجود على Firstcry.om. عند شراء بعض المنتجات من هذا الموقع، حيث ستربح رصيد الولاء النقدي، والتي يمكن استردادها مقابل طلباتك المستقبلية. وكل ما عليك فعله هو إنشاء حساب على Firstcry.om والتسوق لمنتجاتك المفضلة والبدء في كسب رصيد الولاء النقدي.
٢. كيف يمكنني كسب رصيد الولاء النقدي؟
الرجاء الانتقال إلى Firstcry.om وابحث عن منتجاتك المفضلة. حيث يمكنك رؤية رصيد الولاء النقدي المتاح مقابل المنتج. عند شراء المنتج، وستتم إضافة رصيد الولاء النقدي للمنتج تلقائيًا إلى حسابك في غضون 48 ساعة من تسليمها إليك بنجاح.
٣. كيف يتم حساب رصيد الولاء النقدي الخاص بي؟
تختلف مبالغ الولاء النقدي المكتسب بناءً على المنتجات التي اشتريتها على Firstcry.om . حيث يهدف برنامج الولاء النقدي مقابل المنتج، إذا كان متاحًا لهذا المنتج، إلى تعظيم القيمة المقدمة لك. إذا كنت قد استفدت من أي عرض يوفر منتجًا (منتجات) مجانًا في طلبك، فلن تربح رصيد الولاء النقدي لهذا المنتج.
٤. كيف يمكنني استبدال رصيد الولاء النقدي الخاص بي؟
يمكنك استرداد الولاء النقدي الخاص بك مقابل كامل المبلغ الخاص بك ، حتى مبلغ الولاء النقدي الذي لديك ، بمجرد أن تكسب ما لا يقل عن ٢ ريال عماني كالولاء النقدي من خلال مشترياتك. يمكنك استرداد الولاء النقدي الخاصة بك على Firstcry.bh. مثلاً: إذا ربحت ٥ ريال عماني كالولاء النقدي، يمكنك استخدام ٥ ريال عماني بالكامل لطلب أي منتج من Firstcry.bh. يمكنك استرداد الولاء النقدي حتى في الطلبات التي استفدت فيها من أي عرض آخر. سيكون خيار استرداد الولاء النقدي الخاص بك متاحًا لك عندما ستدفع مقابل مشترياتك كما هو موضح:
يمكنك التحقق من سياسة الشحن وسياسة الدفع لمزيد من التفاصيل.
٥. كيف يمكنني تتبع رصيد الولاء النقدي الذي اكتسبته؟
5.You can track your earned Loyalty Cash by logging in and going to the My Account section on Firstcry.om You can track the Loyalty Cash earned against each order that you have placed in the "Cash in My Account" section.

٦. ماذا يحدث إذا قمت بإرجاع/إلغاء طلبي؟
رصيد الولاء النقدي المكتسب - إذا قمت بإرجاع/إلغاء طلبك بالكامل، فلن يتم إضافة أي رصيد للولاء النقدي إليك مقابل هذا الطلب. وفي حالة استبدال أي جزء من طلبك، ستتلقى قيمة الولاء النقدي المكتسب على أساس المنتج الجديد الذي تم تسليمه إليك، وإذا قمت بإرجاع أي جزء من طلبك، فلن تتم إضافة رصيد الولاء النقدي مقابل هذا المنتج (المنتجات) إلى حسابك.
استرداد رصيد الولاء النقدي - إذا قمت بإرجاع/إلغاء أحد المنتجات التي دفعت مقابلها باستخدام رصيد الولاء النقدي فستتلقى شهادة هدية منا بنفس المبلغ مثل قيمة رصيد الولاء النقدي المسترد. إذا تم إرجاع/إلغاء الطلب بالكامل، فستتم إضافة رصيد الولاء النقدي إلى حسابك
٧. هل تنتهي صلاحية رصيد الولاء النقدي الخاص بي إذا لم أستخدمه؟
تنتهي صلاحية أموال الولاء النقدية التي اكتسبتها في ٣١ مارس من كل عام من حساب أموال الولاء النقدية الخاص بفيرستكراي، إذا لم يتم تقديم طلب جديد في أو بعد الأول من أبريل من العام السابق. مثلاً ستنتهي صلاحية أموال الولاء التي اكتسبتها خلال العام ٢٠٢٠-٢٠٢١ في ٣١ مارس ٢٠٢١ من حسابك، إذا لم يتم تقديم طلب جديد في أو بعد ١ أبريل ٢٠٢٠ حتى ٣١ مارس ٢٠٢١.
1. كيف يعمل الاستبدال؟
في فيرستكراي ، يمكنك طلب استبدال المنتج لأي سبب وجيه ضمن الجدول الزمني المحدد.
يرجى اتباع الخطوات أدناه لتقديم طلب استبدال:
1. قم بتسجيل الدخول وزيارة صفحة "تاريخ الطلب" الخاص بك ثم حدد الطلب الذي ترغب في استبدال المنتج (المنتجات) منه. عند التحديد، في صفحة "تفاصيل الطلب"، انقر فوق الزر "استبدال" بجوار المنتج
2. حدد السبب / السبب الفرعي للاستبدال.
3. حدد المقاس الجديد للاستبدال.
4- في حالة التلف / العيب ، يرجى إضافة صور قديمة للمنتج.
5- سيتم إنشاء معرّف طلب جديد للاستبدال.
2. كيف أقوم بإلغاء طلب الاستبدال الخاص بي؟
إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالمنتج (المنتجات) الذي قمت بتقديم الطلب من أجله ، فيمكنك استخدام زر "إلغاء استبدال" مقابل المنتج في صفحة تفاصيل الطلب. قد لا تتمكن من إلغاء طلبك إذا كان منتجك في الخارج للتسليم. لكن لديك خيار عدم قبول المنتج عند عتبة الباب.
3. هل يمكنني استبدال المنتج (المنتجات) الخاص بي بعد انتهاء صلاحية النافذة؟
بمجرد انتهاء صلاحية النافذة ، قد لا تتمكن من تقديم طلب استبدال للمنتج (المنتجات). ننصحك بالتحقق من النافذة المطبقة قبل تقديم الطلب.
4. لماذا تم رفض طلبي للاستبدال؟
بمجرد تقديم طلب استبدال مع FirstCry.ae ، سنقوم بالتحقق من صحة طلبك. في حالة عدم اكتمال المعلومات ، قد يتم رفض طلبك. في مثل هذه الحالات ، نطلب منك بدء طلب آخر بالمعلومات المطلوبة (سبب صالح للاستبدال والصور المطلوبة ووصف المشكلة) حسب الاقتضاء.
5. متى يتم تقديم طلب الاستبدال الخاص بي؟
عند تقديم طلب الاستبدال لمسألة المقاسات، فسيتم تقديم طلب الاستبدال على الفور.
في حالة وجود منتج تالف / معيب ، يذهب الطلب إلى فريق CC للموافقة عليه. سيتم إنشاء معرف الطلب الجديد بمجرد الموافقة على الطلب.
6. لماذا لم أعد قادرًا على استبدال المنتج (المنتجات)؟
بمجرد تسليم المنتج ، يمكنك زيارة سجل الطلبات> صفحة تفاصيل الطلب والنقر على زر الاستبدال ، حسب الاقتضاء ، مقابل المنتج (المنتجات) لإرسال الطلب ، بشرط عدم انقضاء النافذة.
قد يحدث ، بعد التسليم ، أن المنتج غير مؤهل للاستبدال حتى خلال الفترة الزمنية المحددة. قد يكون هذا بسبب أي أسباب مؤهلة ، مثل نفاد المنتج من المخزون ، أو عدم توفر الاستلام العكسي للمنتج ، أو أن الرمز السري الخاص بك لم يعد قابلاً للخدمة للتسليم ، أو لأي سبب آخر مشابه. في مثل هذا السيناريو ، إذا كنت لا تزال ترغب في إرجاع المنتج ، فيمكنك القيام بذلك في النافذة المحددة .
7. كيف يمكنني استبدال عدة منتجات من طلب واحد؟
إذا كنت ترغب في استبدال منتج (منتجات) متعددة من طلب واحد، فسيتعين عليك تقديم طلبات منفصلة لكل منتج (منتجات).
إذا كنت ترغب في استبدال كمية متعددة لمنتج واحد، فسيكون لديك خيار لتحديد كميات متعددة لمنتج واحد.
يرجى زيارة تاريخ الطلب > صفحة تفاصيل الطلب والنقر فوق الزر 'استبدال'.
يمكنك استبدال منتج (منتجات) متعددة في وقت واحد عن طريق تحديد سبب صالح لكل منتج وإكمال المعاملة لإرسال طلبك. يرجى ملاحظة أن الصلاحية المذكورة في صفحة تفاصيل المنتج للاستبدال هي التي تغلب.
8. هل سأكون قادرًا على تقديم طلب الاستبدال إذا تغير سعر المنتج الأصلي؟
أثناء إجراء الاستبدال، سيتم اعتبار قيمة المنتج وفقًا للتكلفة الأصلية الذي تم تقديم الطلب الأصلي عليها. في الوقت الحالي، لا نفرض أي رسوم إضافية على العميل إذا زاد سعر المنتج، ولا نقوم بأي استرداد إذا انخفض سعر المنتج.
1. ما هي المنتجات التي يمكن تخصيصها؟
يمكنك تخصيص بعض المنتجات وفقًا لاختياراتك ومتطلباتك
2. أين يمكنني أن أجد المنتجات التي يمكن تخصيصها؟
علامة "تخصيص" موجودة في جميع المنتجات التي يمكن تخصيصها.
3. ما هو التخصيص الذي يمكن القيام به؟
سيكون لكل منتج مجموعة مختلفة من التخصيص. سيسمح لك البعض بإضافة نص على منتجك ، وقد يسمح لك البعض باختيار تصميم لمنتجك. وبالمثل ، يمكنك تخصيص منتجاتك بعدة طرق مختلفة.
4. هل يمكنني إرجاع منتج يمكن تخصيصه ؟
لا ، لا نقبل إرجاع المنتجات المخصصة.
5. هل يمكنني تعديل التخصيص الخاص بي بعد تقديم طلبي؟
نعم ، يمكنك تعديل طلبك إذا كانت "حالة الطلب" هي "لم يتم الشحن". لتعديل طلبك يرجىانقر هنا.
6. هل يمكنني التحقق من حالة طلبي المخصص؟
لا، لا يمكنك تغيير التفاصيل المضافة بمجرد تقديم طلبك.
7. هل يمكنني شراء منتج مخصص بدون إضافة أي تفاصيل إليه؟
نعم جزئيًا، هناك القليل من المنتجات المخصصة التي يمكننا شراؤها دون التفاصيل المخصصة. سيكون هناك زر أضف إلى العربة في صفحة تفاصيل المنتج، فقط انقر على الزر "أضف إلى العربة". سيتم إضافة المنتج إلى العربة دون أي تفاصيل مخصصة.
ملاحظة: لا يتوفر هذا الخيار في جميع المنتجات المخصصة، فقط بعض المنتجات المخصصة لديها هذا الخيار.
فيرستكراي هو أكبر متجر إلكتروني في آسيا لمنتجات الأطفال والرضّع. ونحن نلبي احتياجات المشترين (تشتري الأمهات لأطفالهن) قبل ولادة الطفل حتى سن المراهقة المبكرة.
ما هي مزايا الشراء من فيرستكراي؟
فلسفة شركتنا بسيطة للغاية: نريد تقديم أفضل صفقة ممكنة لعملائنا للمنتجات التي نرغب جميعًا في شرائها لأطفالنا. مسعانا هو ضمان حصولك على أوسع اختيار ممكن للعلامات التجارية والمنتجات بأفضل سعر ممكن في أي مكان في البحرين وعمان والكويت مع أفضل خدمة ممكنة وتسليم المنتجات في الوقت المناسب.
ما هي المنتجات التي تبيعها فيرستكراي؟
نبيع منتجات من جميع العلامات التجارية الرائدة للأطفال والرضّع عبر أقسام مباشرة من الحفاضات وأغذية الأطفال وإكسسوارات الرضّع والعربات (عربات الأطفال والكراسي العالية) وأثاث غرف الأطفال والملابس والأحذية إلى الألعاب والمنتجات المدرسية. نقوم أيضًا بتخزين البنود من بعض كبار المستوردين والمصنعين المحليين للبلاد. حيث تخضع البنود لفحص شامل من قبل فريق ضمان الجودة لدينا قبل تخزينها.
ما هو الحد الأدنى لقيمة الطلب المطلوبة لتقديم طلب؟
لوضع طلب ، حد أدنى للطلب هو ٠ ريال عماني. لا يوجد حد أدنى لقيمة الطلب.
كيف أعرف أن طلبي قد تم تأكيده؟
بعد إتمام الشراء أثناء عملية الدفع، ستتلقى تأكيدًا بأن السداد قد تم إجراؤه بنجاح. وستتلقى أيضًا بريدًا على معرّف البريد الإلكتروني المسجل الخاص بك، بالإضافة إلى رسالة نصية قصيرة إلى رقم هاتفك الجوال المسجل لتأكيد الطلب.
كيف يمكنني التحقق من حالة طلبي؟
سنقوم بشحن الطرد الخاص بك في غضون 24 ساعة من استلام الطلب. وسنرسل إليك أيضًا اسم شركة البريد السريع ورقم تتبع شحنتك بالبريد إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل. سوف تتلقى رسالة نصية قصيرة حول نفس الشيء. في حالة عدم تلقي بريد إلكتروني منا خلال 24 ساعة من تقديم الطلب، الرجاء التحقق من مجلد البريد المزعج. وقد لا يظهر التتبع عبر الإنترنت لمدة تصل إلى 24 ساعة أخرى في بعض الحالات، لذا الرجاء الانتظار حتى يتم فحص الطرد الخاص بك بواسطة شركة البريد السريع. وخلاف ذلك، يمكنك التحقق من ذلك في صفحة حسابي، حيث يمنحك خيار تتبع الشحن الحالة الحالية لطلبك الجاري شحنه.
هل من الآمن استخدام بطاقتي الائتمانية عبر الإنترنت على Firstcry.om ؟
نقبل بطاقات الائتمان فيزا و ماستر كارد و أميركان إكسبرس الصادرة في سلطنة عمان ونقبل بطاقات الخصم من جميع البنوك الصادرة في عمان. يتم أيضًا قبول معاملات بطاقات الائتمان / الخصم الدولية من خلال CCAvenue ، لذا يمكنك الآن تقديم طلبات مع فيرستكراي من خارج عُمان وسنقوم بشحنها إلى أحبائك في البحرين والإمارات والكويت. جميع معاملاتك عبر الإنترنت محمية ومضمونة بواسطة تقنية (طبقة المقابس الآمنة) من GoDaddy.com. يقوم بتشفير بطاقتك الائتمانية والمعلومات ذات الصلة أثناء المعاملة بأكملها. هذا التشفير يجعل تجربة التسوق الخاصة بك آمنة ومأمونة.
ماذا لو نفد المنتج من المخزون؟
نحن نبذل قصارى جهدنا للاحتفاظ بجميع المنتجات في المخزون. ومع ذلك، قد تكون هناك أوقات تتجاوز فيها الطلبات غير المتوقعة العرض لدينا. ولو حدث ذلك سنقوم بإعلامك في وقت إتمام عملية الشراء إذا لم يكن البند المحدد متاحًا في المخزون. وفي بعض الظروف النادرة التي تم فيها نظام تخزين الطلب وتحدث أمور تجعلنا غير قادرين على الشحن، سنقوم بإخطارك في غضون 24 ساعة وسيتم إعادة الأموال إليك بنفس الطريقة التي تم من خلالها السداد في غضون 10 عمل أيام. وقد تظهر بعض البنود (التي يتم إعادة توفيرها بانتظام) في حالة نفاد المخزون بصورة مؤقتة مع علامة نفاد المخزون. ويمكنك استخدام خيار "إعلامي" وسنخبرك بمجرد إعادة توفر المنتج وإتاحته للبيع.
هل هناك أي رسوم خفية أخرى مثل Octroi أو ضريبة الدخول؟
نعم، هناك رسوم عبور للحدود تظهر أثناء إتمام عملية الشراء. الرسوم العابرة للحدود تشمل رسوم الاستيراد.
كيف يتم تغليف المنتجات؟
يتم تغليف كل من المنتجات الفردية بشكل آمن في غلاف فقاعي ووضعها في صندوق. ويكون الصندوق محكم الإغلاق لضمان التوصيل الآمن إلى باب المنزل.
هل تقوم فيرستكراي بشحن المنتجات خارج عمان؟
نقوم بشحن المنتجات إلى الكويت والإمارات والبحرين. تحتاج فقط إلى اختيار البلد المعني ليتم تسليمه إلى البلد المطلوب. والموقع متاح للجميع ونحن نتلقى الطلبات من جميع أنحاء العالم بشرط أن يكون عنوان الشحن في الكويت والبحرين والإمارات العربية المتحدة.
هل التسجيل إلزامي قبل تقديم الطلب؟
يمكنك تقديم طلبك بمجرد توفيرنا بعنوان بريدك الإلكتروني. ومع ذلك، يوصى بالتسجيل معنا لتلقي العروض في الوقت المناسب وكذلك للحفاظ على قائمة الرغبات وتفاصيل الحساب والعنوان.
كم من الوقت سيستغرق استلام طلباتي؟
يتم وضع التاريخ المتوقع في صفحة وصف المنتج وفي عربة التسوق أيضًا. وسيصلك طلبك في هذا التاريخ المذكور على سلة التسوق والمنتج أو قبل ذلك. وفي حالة عدم تواجد العميل في تاريخ التسليم المذكور، يمكن للعميل إعادة تحديد موعد تسليم الطلب من تاريخ الطلب قبل خروج الطلبية للتسليم. ومع ذلك، قد يكون هناك تأخير بسبب تحديات لوجستية خارجة عن سيطرتنا. ولا تضمن فيرستكراي التسليم في الوقت المناسب في مثل هذه الظروف.
هل يمكنني شحن منتجات مختلفة في طلبي إلى عناوين شحن مختلفة؟
يمكننا فقط معالجة عنوان شحن واحد لكل طلب. لذا، إذا كنت ترغب في طلب العديد من المنتجات والشحن إلى أشخاص مختلفين، فالرجاء التعامل معها كطلبيات منفصلة.
من يدفع رسوم الشحن؟
يدفع المستخدم رسوم الشحن وتعتمد الرسوم على وزن الطلب.
انقر هنا لمعرفة المزيد عن رسوم الشحن
ما هي مصاريف الاستيراد ورسوم الجمارك؟
ضريبة القيمة المضافة والرسوم على الواردات هي ضريبة تفرضها الحكومة وتحصلّها على البضائع المشتراة في بلد ما من بلد آخر أو استيراد البضائع بشكل أساسي من بلد مختلف. وتعتمد هذه الرسوم على إجمالي قيمة الطلب وبلد الشحن.
انقر هنا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول ضريبة القيمة المضافة والرسوم على الواردات التي يتعين عليك دفعها أثناء الشراء على Firstcry.om أو زيارة سياسة الشحن الخاصة بنا.
هل سيتم استرداد مبلغ الرسوم وضريبة القيمة المضافة الخاصة بي عند إلغاء الطلب وإرجاعه؟
عند الإلغاء، إذا تم إجراء الإلغاء قبل شحن الطلب، فسيتم إرجاع المبلغ الذي تم تحصيله بالكامل، بما في ذلك جزء الرسوم، بنفس طريقة سداد العميل في وقت الإلغاء.
في حالة الإرجاع، فإن مبلغ الرسوم غير قابل للاسترداد.
ماذا يحدث إذا لم أكن متواجدًا وقت التسليم؟
في حالة عدم تواجد العميل في تاريخ التسليم، يمكن للعميل إعادة تحديد موعد آخر لتسليم الطلب من تاريخ الطلب صفحة.
ما هي سياسة إرجاع المشتريات؟
لدينا سياسة إرجاع في خلال 30 يوم للملابس والأحذية وسياسة إرجاع خلال 7 أيام لجميع المنتجات الأخرى باستثناء المنتجات الشخصية مثل الحفاضات والمناديل والكريمات، وكلها غير قابلة للإرجاع.
لمزيد من التفاصيل، من فضلك انقر هنا
ما هي الخيارات المتاحة لي أثناء إجراء الدفع؟
نقبل المدفوعات عن طريق بطاقة الخصم أو الائتمان والدفع عند التسليم (COD).
بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم - نقبل بطاقات الائتمان فيزا و ماستر كارد و أميركان إكسبرس الصادرة في سلطنة عمان ونقبل بطاقات الخصم من جميع البنوك الصادرة في عمان. يتم أيضًا قبول معاملات بطاقات الائتمان / الخصم الدولية من خلال CCAvenue.
يمكنك أيضًا الدفع من خلال نظام الدفع عند التسليم (COD) -يمكنك أيضًا الدفع من خلال نظام الدفع عند التسليم (COD). وفي هذه الحالة، تدفع نقدًا إلى مندوب الشحن عند نظام تخزين البضائع. ولا يوجد حد أدنى لقيمة طلب الدفع عند التسليم.
- الأسئلة المتكررة حول رسوم الشحن
رسوم الشحن تعني التكاليف اللوجستية التي يتم تكبدها لتوصيل المنتج من مستودعاتنا إلى عنوان التسليم الخاص بك.
2. من يدفع رسوم الشحن؟
نحن نقدم الشحن المجاني لجميع الطلبات التي تزيد عن 50 ر.ع أو تساويها (باستثناء رسوم الدفع عند الاستلام ورسوم الشحن وتغليف الهدايا وشهادة الهدايا). وللطلبات التي تقل قيمتها عن 50 ر.ع (مع استثناءات على النحو الوارد أعلاه)، يتم تطبيق رسوم الشحن. قد نطبق تكاليف شحن إضافية لمواقع معينة بغض النظر عن قيمة الطلب.
3. ماذا لو ألغيت طلبي، هل سأسترد المبلغ الذي دفعته كرسوم شحن؟
إذا قمت بإلغاء الطلب بعد تغيير حالة الطلب إلى الشحن، فسيتم خصم رسوم الشحن الخاصة بك.
4. ماذا لو قمت بإرجاع طلبي، هل سأسترد المبلغ الذي دفعته كرسوم شحن؟
بمجرد تسليم طلبك إليك بنجاح وقمت بارجاعه، سيتم خصم رسوم الشحن الخاصة بك.
5. إذا قمت بتقديم طلب استبدال، هل أحتاج إلى دفع رسوم الشحن مرة أخرى للمنتج الجديد؟
للاستبدال، لا تحتاج إلى دفع أي شيء.
6. كيف يمكنني تجنب رسوم الشحن؟
إذا كانت قيمة طلبك أكثر من 50 ر.ع أو تساويها، فلن يتم تحصيل رسوم الشحن منك.
7 .هل ستعتمد رسوم الشحن على موقع التسليم الخاص بي؟
لا، رسوم الشحن ستكون متماثلة لجميع مواقع التوصيل.
8. .هل سأدفع نفس رسوم الشحن للمنتجات الدولية أو المحلية؟
قد يكون أو لا يكون هو نفسه ويمكن تغييره في أي وقت معين. سوف تكون قادرًا على رؤية رسوم الشحن مقابل كل منتج بصفحة التحقق في العربة.
9- هل سأتمكن من رؤية إجمالي رسوم الشحن الخاصة بي في العربة؟
نعم، سيكون إجمالي رسوم الشحن ورسوم الشحن لكل منتج متاحًا في العربة.
يمكنك التحقق من رسوم الشحن عند إضافة المنتج في العربة. لمزيد من المعلومات، رجاءً انقر هنا
- البطاقات المحفوظة F.Q.A.S
يتم حفظ رقم بطاقة الائتمان واسم حامل البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية في نظام تخزين آمن عند اختيار وظيفة حفظ البطاقة.
٢. هل يمكنني حذف البطاقات المحفوظة؟
نعم، يمكن للمستخدم حذف البطاقة المحفوظة في أي وقت من صفحة إتمام عملية الشراء من خلال النقر على أيقونة السلة مقابل البطاقة المحفوظة.
٣. ما هو الحد الأقصى لعدد البطاقات التي يمكن حفظها؟
يمكن للمستخدم حفظ 10 بطاقات كحد أقصى.
٤. كيف أحفظ بطاقاتي؟
يتعين على المستخدم تحديد خيار "الدفع السريع" أثناء إجراء الدفعة النهائية على فيرستكراي. وعند النقر عليه، يتم الدفع على أساس تفاصيل البطاقة التي قدمها المستخدم (أي رقم البطاقة واسم حامل البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية) وحفظها في نظام تخزين آمن متوافق مع PCI DSS.
٥. كيف أقوم بالدفع باستخدام البطاقات المحفوظة؟
يمكن للمستخدم عرض جميع بطاقاته المحفوظة عند الخروج تحت علامة التبويب بطاقات الائتمان/الخصم. وهذه المعلومات محمية بعد تسجيل الدخول. فيجب على المستخدم تسجيل الدخول إلى الموقع لعرض تفاصيل البطاقة المحفوظة. والخطوة التالية هي تحديد إحدى البطاقات المحفوظة، وتقديم CVV والنقر على زر إجراء الدفع لإكمال المعاملة.
٦. هل يمكنني استخدام بطاقة جديدة لم يتم حفظها بعد للدفع؟
نعم، يدعم نظامنا المدفوعات من خلال البطاقات الجديدة والمحفوظة. في حال كان لديك بطاقة جديدة لم يتم حفظها لدينا بالفعل، فيمكنك استخدامها أيضًا لإجراء المدفوعات.
٧. هل يجب حفظ البطاقات؟
لا، يمكن للمستخدم تحديد ما إذا كان يريد حفظ معلومات بطاقته أم لا.
٨. لا أستطيع رؤية بطاقاتي المحفوظة عند إتمام عملية الشراء؟
الرجاء التأكد مما يلي أثناء التحقق من معلومات البطاقة المحفوظة عند إتمام عملية الشراء
يجب أن يكون لدى المستخدم حساب مسجل على فيرستكراي.
يجب أن يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى هذا الحساب المُسجّل.
هذه الميزة غير متوفرة حاليًا ضمن إتمام عملية الشراء للضيوف لأسباب أمنية.
٩. هل يمكن استخدام البطاقات المحفوظة على مواقع وتطبيقات الجوال؟
نعم، يتم ربط بطاقات المستخدمين المحفوظة بمعرّف البريد الإلكتروني المسجل ويمكن الوصول إليها على موقع وتطبيقات فيرستكراي للجوال أيضًا.
10. هل من الآمن حفظ بطاقاتي عند إتمام عملية الشراء؟
يتم حفظ معلومات بطاقتك في نظام الحفظ Card Vault مع CCAvenue، والذي يوفر خيارات دفع متعددة بما في ذلك بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم (جميع بطاقات MasterCard / Visa / Maestro) و Amex EzeClick، وهي توفر بروتوكولًا آمنًا بين فيرستكراي ومقدمي بوابة الدفع عبر الإنترنت.
١١. ماذا يحدث للبطاقات المحفوظة منتهية الصلاحية؟
سيرى المستخدم رسائل واضحة عند إتمام عملية الشراء مقابل البطاقات المحفوظة منتهية الصلاحية. والمفروض أن المستخدم سيقوم بحذف هذه البطاقات وإضافة بطاقات جديدة لمعالجة الدفع.
١٢. بمن يجب أن أتصل إذا اخترت حفظ البطاقة ولكن لم يتم حفظ معلومات بطاقتي؟
الرجاء زيارة موقعنا اتصل بنا على الصفحة لتقديم تفاصيل الاستفسار الخاص بك إلى فريق خدمة العملاء لدينا لمزيد من الإجراءات.
- الأسئلة الشائعة حول نظام التسوق وكسب الولاء النقدي
برنامج الولاء النقدي هو نظام نقاط مكافآت خاص موجود على Firstcry.om. عند شراء بعض المنتجات من هذا الموقع، حيث ستربح رصيد الولاء النقدي، والتي يمكن استردادها مقابل طلباتك المستقبلية. وكل ما عليك فعله هو إنشاء حساب على Firstcry.om والتسوق لمنتجاتك المفضلة والبدء في كسب رصيد الولاء النقدي.
٢. كيف يمكنني كسب رصيد الولاء النقدي؟
الرجاء الانتقال إلى Firstcry.om وابحث عن منتجاتك المفضلة. حيث يمكنك رؤية رصيد الولاء النقدي المتاح مقابل المنتج. عند شراء المنتج، وستتم إضافة رصيد الولاء النقدي للمنتج تلقائيًا إلى حسابك في غضون 48 ساعة من تسليمها إليك بنجاح.
٣. كيف يتم حساب رصيد الولاء النقدي الخاص بي؟
تختلف مبالغ الولاء النقدي المكتسب بناءً على المنتجات التي اشتريتها على Firstcry.om . حيث يهدف برنامج الولاء النقدي مقابل المنتج، إذا كان متاحًا لهذا المنتج، إلى تعظيم القيمة المقدمة لك. إذا كنت قد استفدت من أي عرض يوفر منتجًا (منتجات) مجانًا في طلبك، فلن تربح رصيد الولاء النقدي لهذا المنتج.
٤. كيف يمكنني استبدال رصيد الولاء النقدي الخاص بي؟
يمكنك استرداد الولاء النقدي الخاص بك مقابل كامل المبلغ الخاص بك ، حتى مبلغ الولاء النقدي الذي لديك ، بمجرد أن تكسب ما لا يقل عن ٢ ريال عماني كالولاء النقدي من خلال مشترياتك. يمكنك استرداد الولاء النقدي الخاصة بك على Firstcry.bh. مثلاً: إذا ربحت ٥ ريال عماني كالولاء النقدي، يمكنك استخدام ٥ ريال عماني بالكامل لطلب أي منتج من Firstcry.bh. يمكنك استرداد الولاء النقدي حتى في الطلبات التي استفدت فيها من أي عرض آخر. سيكون خيار استرداد الولاء النقدي الخاص بك متاحًا لك عندما ستدفع مقابل مشترياتك كما هو موضح:

يمكنك التحقق من سياسة الشحن وسياسة الدفع لمزيد من التفاصيل.
٥. كيف يمكنني تتبع رصيد الولاء النقدي الذي اكتسبته؟
5.You can track your earned Loyalty Cash by logging in and going to the My Account section on Firstcry.om You can track the Loyalty Cash earned against each order that you have placed in the "Cash in My Account" section.

٦. ماذا يحدث إذا قمت بإرجاع/إلغاء طلبي؟
رصيد الولاء النقدي المكتسب - إذا قمت بإرجاع/إلغاء طلبك بالكامل، فلن يتم إضافة أي رصيد للولاء النقدي إليك مقابل هذا الطلب. وفي حالة استبدال أي جزء من طلبك، ستتلقى قيمة الولاء النقدي المكتسب على أساس المنتج الجديد الذي تم تسليمه إليك، وإذا قمت بإرجاع أي جزء من طلبك، فلن تتم إضافة رصيد الولاء النقدي مقابل هذا المنتج (المنتجات) إلى حسابك.
استرداد رصيد الولاء النقدي - إذا قمت بإرجاع/إلغاء أحد المنتجات التي دفعت مقابلها باستخدام رصيد الولاء النقدي فستتلقى شهادة هدية منا بنفس المبلغ مثل قيمة رصيد الولاء النقدي المسترد. إذا تم إرجاع/إلغاء الطلب بالكامل، فستتم إضافة رصيد الولاء النقدي إلى حسابك
٧. هل تنتهي صلاحية رصيد الولاء النقدي الخاص بي إذا لم أستخدمه؟
تنتهي صلاحية أموال الولاء النقدية التي اكتسبتها في ٣١ مارس من كل عام من حساب أموال الولاء النقدية الخاص بفيرستكراي، إذا لم يتم تقديم طلب جديد في أو بعد الأول من أبريل من العام السابق. مثلاً ستنتهي صلاحية أموال الولاء التي اكتسبتها خلال العام ٢٠٢٠-٢٠٢١ في ٣١ مارس ٢٠٢١ من حسابك، إذا لم يتم تقديم طلب جديد في أو بعد ١ أبريل ٢٠٢٠ حتى ٣١ مارس ٢٠٢١.
- الأسئلة الشائعة حول استبدال المنتج
في فيرستكراي ، يمكنك طلب استبدال المنتج لأي سبب وجيه ضمن الجدول الزمني المحدد.
يرجى اتباع الخطوات أدناه لتقديم طلب استبدال:
1. قم بتسجيل الدخول وزيارة صفحة "تاريخ الطلب" الخاص بك ثم حدد الطلب الذي ترغب في استبدال المنتج (المنتجات) منه. عند التحديد، في صفحة "تفاصيل الطلب"، انقر فوق الزر "استبدال" بجوار المنتج
2. حدد السبب / السبب الفرعي للاستبدال.
3. حدد المقاس الجديد للاستبدال.
4- في حالة التلف / العيب ، يرجى إضافة صور قديمة للمنتج.
5- سيتم إنشاء معرّف طلب جديد للاستبدال.
2. كيف أقوم بإلغاء طلب الاستبدال الخاص بي؟
إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالمنتج (المنتجات) الذي قمت بتقديم الطلب من أجله ، فيمكنك استخدام زر "إلغاء استبدال" مقابل المنتج في صفحة تفاصيل الطلب. قد لا تتمكن من إلغاء طلبك إذا كان منتجك في الخارج للتسليم. لكن لديك خيار عدم قبول المنتج عند عتبة الباب.
3. هل يمكنني استبدال المنتج (المنتجات) الخاص بي بعد انتهاء صلاحية النافذة؟
بمجرد انتهاء صلاحية النافذة ، قد لا تتمكن من تقديم طلب استبدال للمنتج (المنتجات). ننصحك بالتحقق من النافذة المطبقة قبل تقديم الطلب.
4. لماذا تم رفض طلبي للاستبدال؟
بمجرد تقديم طلب استبدال مع FirstCry.ae ، سنقوم بالتحقق من صحة طلبك. في حالة عدم اكتمال المعلومات ، قد يتم رفض طلبك. في مثل هذه الحالات ، نطلب منك بدء طلب آخر بالمعلومات المطلوبة (سبب صالح للاستبدال والصور المطلوبة ووصف المشكلة) حسب الاقتضاء.
5. متى يتم تقديم طلب الاستبدال الخاص بي؟
عند تقديم طلب الاستبدال لمسألة المقاسات، فسيتم تقديم طلب الاستبدال على الفور.
في حالة وجود منتج تالف / معيب ، يذهب الطلب إلى فريق CC للموافقة عليه. سيتم إنشاء معرف الطلب الجديد بمجرد الموافقة على الطلب.
6. لماذا لم أعد قادرًا على استبدال المنتج (المنتجات)؟
بمجرد تسليم المنتج ، يمكنك زيارة سجل الطلبات> صفحة تفاصيل الطلب والنقر على زر الاستبدال ، حسب الاقتضاء ، مقابل المنتج (المنتجات) لإرسال الطلب ، بشرط عدم انقضاء النافذة.
قد يحدث ، بعد التسليم ، أن المنتج غير مؤهل للاستبدال حتى خلال الفترة الزمنية المحددة. قد يكون هذا بسبب أي أسباب مؤهلة ، مثل نفاد المنتج من المخزون ، أو عدم توفر الاستلام العكسي للمنتج ، أو أن الرمز السري الخاص بك لم يعد قابلاً للخدمة للتسليم ، أو لأي سبب آخر مشابه. في مثل هذا السيناريو ، إذا كنت لا تزال ترغب في إرجاع المنتج ، فيمكنك القيام بذلك في النافذة المحددة .
7. كيف يمكنني استبدال عدة منتجات من طلب واحد؟
إذا كنت ترغب في استبدال منتج (منتجات) متعددة من طلب واحد، فسيتعين عليك تقديم طلبات منفصلة لكل منتج (منتجات).
إذا كنت ترغب في استبدال كمية متعددة لمنتج واحد، فسيكون لديك خيار لتحديد كميات متعددة لمنتج واحد.
يرجى زيارة تاريخ الطلب > صفحة تفاصيل الطلب والنقر فوق الزر 'استبدال'.
يمكنك استبدال منتج (منتجات) متعددة في وقت واحد عن طريق تحديد سبب صالح لكل منتج وإكمال المعاملة لإرسال طلبك. يرجى ملاحظة أن الصلاحية المذكورة في صفحة تفاصيل المنتج للاستبدال هي التي تغلب.
8. هل سأكون قادرًا على تقديم طلب الاستبدال إذا تغير سعر المنتج الأصلي؟
أثناء إجراء الاستبدال، سيتم اعتبار قيمة المنتج وفقًا للتكلفة الأصلية الذي تم تقديم الطلب الأصلي عليها. في الوقت الحالي، لا نفرض أي رسوم إضافية على العميل إذا زاد سعر المنتج، ولا نقوم بأي استرداد إذا انخفض سعر المنتج.
- الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتج المخصص
يمكنك تخصيص بعض المنتجات وفقًا لاختياراتك ومتطلباتك
2. أين يمكنني أن أجد المنتجات التي يمكن تخصيصها؟
علامة "تخصيص" موجودة في جميع المنتجات التي يمكن تخصيصها.
3. ما هو التخصيص الذي يمكن القيام به؟
سيكون لكل منتج مجموعة مختلفة من التخصيص. سيسمح لك البعض بإضافة نص على منتجك ، وقد يسمح لك البعض باختيار تصميم لمنتجك. وبالمثل ، يمكنك تخصيص منتجاتك بعدة طرق مختلفة.
4. هل يمكنني إرجاع منتج يمكن تخصيصه ؟
لا ، لا نقبل إرجاع المنتجات المخصصة.
5. هل يمكنني تعديل التخصيص الخاص بي بعد تقديم طلبي؟
نعم ، يمكنك تعديل طلبك إذا كانت "حالة الطلب" هي "لم يتم الشحن". لتعديل طلبك يرجىانقر هنا.
6. هل يمكنني التحقق من حالة طلبي المخصص؟
لا، لا يمكنك تغيير التفاصيل المضافة بمجرد تقديم طلبك.
7. هل يمكنني شراء منتج مخصص بدون إضافة أي تفاصيل إليه؟
نعم جزئيًا، هناك القليل من المنتجات المخصصة التي يمكننا شراؤها دون التفاصيل المخصصة. سيكون هناك زر أضف إلى العربة في صفحة تفاصيل المنتج، فقط انقر على الزر "أضف إلى العربة". سيتم إضافة المنتج إلى العربة دون أي تفاصيل مخصصة.
ملاحظة: لا يتوفر هذا الخيار في جميع المنتجات المخصصة، فقط بعض المنتجات المخصصة لديها هذا الخيار.